الرياضية

وطني الصالات يتغلب على قيرغستان في وديته الثانية

فاز منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات في وديته الثانيةِ على المُنتخبِ القرغستاني بهدفين مقابل هدف، أحرزهما اللاعبان وليد خالد ورافد حميد، بعدما حققَ الفوزَ في الودية الأولى بأربعة أهدافٍ مقابل لا شيء، وتأتي هذه المبارياتُ ضمن تحضيراتِ المُنتخبين لتصفياتِ كأس آسيا.
وأشاد مدربُ منتخبنا الوطني لكرة الصالات، البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو، بعد انتهاء المباراة، بجُهودِ لاعبي المنتخب في وديتي قرغيستان.
وقال كاكاو : لقد حققنا الفائدةَ المرجوة من هذه المباراتين، كونهما جاءتا في وقتٍ مميزٍ يسبق انطلاقَ البطولة بأيامٍ قليلةٍ، لذلك فإن الفوزَ في الوقت الراهن يمنح لاعبينا دافعاً وحافزاً معنوياً، قبل الدخول في المبارياتِ الرسميّة.
مبيناً : إن منتخبَ قيرغيستان يعدُّ فريقاً جيداً، ويلعب بأسلوبٍ مميزٍ، وينقل كراتٍ سريعةً، بالإضافةِ الى القوةِ واللياقة البدنية العالية التي يمتلكها لاعبوه.
وأضاف : لا نخفي فائدةَ هذه المواجهتين وايجابياتهما الفنيّة والتي لا يمكن البوحُ بها في الوقتِ الحاضر كون الوقت المتبقي قريباً على بدءِ التصفيات، ونحرصُ جميعنا كجهازٍ فنيّ على تشخيصِ كل الجوانب الفنيّة وصولاً لموعدِ المباراةِ الأولى أمام ماليزيا.
ومن المؤمل أن تغادرَ بعثةُ منتخبنا الوطني لكرة الصالات العاصمة القرغيستانية “بيشكيك” إلى أوزبكستان مساء يوم غد الأربعاء، تأهباً للمُشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا التي تنطلق منافساتها يوم السابع من شهر تشرين الأول الحالي، حيث يقابل منتخبنا منتخبَ ماليزيا في افتتاحِ مباريات المجموعة السابعة، في حين يلاعب منتخبَ كمبوديا في التاسع من الشهر نفسه، قبلَ أن يختتمَ مشاركته بلقاءِ صاحب الأرض والجمهور منتخب أوزبكستان في الحادي عشر من هذا الشهر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار