الرياضية

وطني الصالات يباشر تدريباته في لبنان

((وان_بغداد))

أجرى المنتخبُ الوطني لكرةِ الصالات وحدته التدريبيّة الأولى في العاصمةِ اللبنانيّة بيروت التي وصلها ظهر اليوم الثلاثاء قادماً من العاصمةِ الإيرانية طهران للدخولِ في معسكر تدريبي تتخلله مباراتان وديّتان مع المنتخبِ اللبناني في إطار رحلته التحضيريّة للمشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا الشهر المقبل.
وشهدت الوحدةُ التدريبيّة، التي قادها المدربُ الإيراني محمد ناظم الشريعة وجهازه الفني المساعد، تواجد (16) لاعباً هم: علي شهاب وسالم فيصل وحيدر مجيد وعباس فالح ومصطفی بجاي وزاهر مهدي وأحمد درید وعلي موفق وفادي علاء ومحمد سامي وقیصر منتظر وعلي حقي وحیدر کریم ووليد خالد فاهم ورافد حمید وطارق زیاد، واشتملت التدريبات التي أقيمت في قاعة الصداقةِ تمارينَ اللياقة البدنية والاستشفائيّة وتعزيز الجوانب التكتيكيّة والخططيّة للاعبي المنتخب الوطني.
ويستعد المُنتخب الوطني لكرةِ الصالات لملاقاةِ نظيره اللبناني ودياً في الساعةِ السابعة من مساء يوم الخميس في قاعةِ حاتم عاشور في إطار تحضيراته للمشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا الشهر المقبل.
وأوقعت قرعةُ التصفيات لمنطقة غرب آسيا لبنان على رأس المجموعةِ الأولى إلى جانبِ السعودية، وفلسطين وعمان، فيما جاءَ المنتخب العراقي في المجموعةِ الثانية إلى جانبِ البحرين والإمارات.
وقالَ مدرب حراس مرمى المنتخبِ الوطني، ميشائيل يوحنا بطرس: إن المنتخب العراقي يضم ثلاثة حراس على مستوى عالِ، وثقتي بهم كبيرةٌ بفعل التدريبات التي يقومون بها والتجاوب الكبير للبرنامج التدريبي الذي وضعته لهم، وهو ما سيمكننا من إيصالهم إلى الجاهزيّة التامةِ قبيل الدخول في المنافساتِ الآسيويّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار