الرياضية

وسط تطلعات بحقبة جديدة من العمل الشبابي.. مراسم تسليم حقيبة وزارة الشباب والرياضة تجري باجواء ديمقراطية

جرت صباح اليوم الاحد 30 – 10 – 2022 ، في مقر وزارة الشباب والرياضة مراسم تسليم الحقيبة الوزارية من الوزير السابق عدنان درجال الى الوزير الحالي احمد المبرقع ، بحضور الملاك المتقدم لوزارة الشباب والرياضة .
واستعرض درجال اثناء حفل التوديع جملة من المشاريع الواعدة على جميع المستويات تم تنفيذ بعضها فيما تستمر الاخرى قيد التنفيذ ، متمنيا للوزير الجديد النجاح في مهامه المستقبلية واكمال ما لم يتم تنفيذه .
وقدم المبرقع شكره وتقديره الى الوزير السابق عدنان درجال مثمنا له خطواته الملموسة في اكثر من جانب حيوي بالرغم من الظروف الصعبة التي المت في البلاد بصورة عامة .
واوضح في كلمة بالمناسبة ان وزارة الشباب والرياضة من الوزارات المهمة التي تلامس عمل ومواهب وتطلعات شبابنا في حيز واسع جدا من الثقافة والفنون والعلوم والرياضة فضلا عن تداخلها مع مؤسسات رياضية وشبابية اخرى رسمية واهلية الامر الذي يستلزم الكثير من العمل المستقبلي من جانب ومن الجانب الاخر نحتاج لمواصلة المشوار والعمل مع البلدان الصديقة والشقيقة في تفعيل بروتوكولات العمل الشبابي المشترك لخدمة شبابنا وشاباتنا وتطوير قدراتهم .
مشيرا ان العديد من المشاريع والاهداف ستنجز على اكمل وجه بجميع المجالات ومنها بطولة خليجي ٢٥ التي تتطلع جماهيرنا الى نجاحها في البصرة الحبيبة
وثمن المبرقع لموظفي وزارة الشباب والرياضة والعاملين فيها تفانيهم واخلاصهم في العمل مطالبا بضرورة التواصل والعمل بذات الهمة في الفترة المقبلة ، وقدم شكره لوسائل الاعلام المختلفة التي اجتهدت في تغطية انشطة الوزارة وفعالياتها واظهارها الى الجمهور بطريقة احترافية متميزة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار