الرياضية

وسط إشادات كبيرة من الضيوف.. وزارة الشباب أنجزت تحضير المدينة الرياضية في البصرة أمام المنتخبات الزائرة

أكد مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات المهندس نجم عبد الواحد: أن المدينة الرياضية في البصرة، وبتوجيه ومتابعة من وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، كانت في حالة إدامة مستمرة بجميع ملاعبها ومنشآتها، تحضيراً لأي حدث رياضي محلي أو دولي، مشيراً أن ضيوف العراق، من السودان، واليمن، عبروا عن إعجابهم بأجواء المدينة الرياضية، وتحضيراتها أمام اللقاءات الودية التي تستضيفها.

وأوضح مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري: أن جميع الإمكانات متوافرة، وعمل ملاكات الوزارة، مستمر ليلاً ونهاراً لتلافي أي خلل، منوهاً، أن الاعمال المتنوعة الميكانيكية، والكهربائية وغيرها، هي الأخرى مستمرة على أكمل وجه.

إلى ذلك، أجرى المنتخب الأولمبي اليمني الشقيق، وحدته التدريبية الأولى مساء اليوم، في ملعب التدريب الخاص بالمدينة الرياضية، بمعية المدرب التشيكي سوكوب، وعبر مدير المنتخب عبد السلام الغربالي، عن اعجابه بالمدينة الرياضية، وملعب جذع النخلة، مشيراً، أن الأجواء، والتحضيرات الرائعة، تعطي زخماً رائعاً للتدريب في هذا الملعب، الذي نعده الأفضل في المنطقة.

وأشاد الغربالي، بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، التي يتلقونها بأي مكان يتواجدون فيه في البصرة، مشيراً، أن شيم العراقيين تسبقهم، وروحهم الطيبة هي هويتهم، وتوقع أن يكون لقاء المنتخبين الشقيقين، حافلاً بالإثارة والندية والتواجد الجماهيري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار