الرياضية

وزير الشباب يستقبل النائب عدنان فيحان وادارة نادي المشروع الرياضي ويبحث معهم واقع الشباب والرياضة

((وان_بغداد))
استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في مكتبه بـ مقر الوزارة ، يوم إمس الخميس 10-9-2020، النائب عدنان فيحان وادارة نادي المشروع الرياضي في محافظة بابل لمناقشة الشأن الرياضي وإشراك الشباب في البرامج الرياضية والتأكيد على ضرورة اعادة الهوية الوطنية العراقية.
وقال الوزير درجال ان الوزارة انتهت من إقامة دورات وورش إحترافية لتنظيم العمل الاداري والمالي للاتحادات والاندية الرياضية، كما تعمل اليوم من اجل تعميم نظام الأتمتة لإدارة الوزارة والاندية والاتحادات الذي سيكون الحل الجذري للقضاء على الفساد الإداري، مشيرا الى وجود ٣٤ منتدى شبابي غير مكتمل وبنسب انجاز متفاوتة.
واضاف السيد الوزير ان هدف الوزارة وضع القادة الشباب لإدارة المنتديات من اجل عودة الشباب وتشغيل الايدي العراقية العاملة، لافتاً الى ضرورة اشراك بقية الشباب في البرامج من اجل تغيير المفاهيم السائدة والتعرف على افكارهم ورؤاهم لكي نكون قريبين منهم.
وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الجدية في عملية الاصلاح، داعيا ادارة نادي المشروع الرياضي الى تقديم دراسة جدوى كاملة بشأن النادي من اجل رؤيتها والاطلاع عليها بصورة كاملة، لخدمة شباب و رياضيي المحافظة.
صفا أحمد
تصوير- مرتضى شويع

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار