الرياضية

وزير الشباب والرياضة يُوجه إنذارًا نهائيًا للشركة المنفذة لملعب الزوراء لبطء التنفيذ وتلكؤ العمل

((وان_بغداد))

وجه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، السبت 30-1-2021، إنذارًا نهائيًا بسحبِ العمل من شركة بلند بايه الإيرانية المنفذة لمشروع ملعب نادي الزوراء نظرًا لبطء التنفيذ وتلكؤ العمل.
جَاءَ ذلك خلال استقبالهُ وفد وممثلي الشركة في مكتبهِ بمقر الوزارة، عُقب زيارته التفقدية لملعب الزوراء الخميس 29-1-2021، إذ وجه مدير عام الدائرة الهندسية في الوزارة نجم عبد الواحد، بتوجيه إنذار نهائي للشركة المنفذة للمشروع نظرًا لبطء التنفيذ وتلكؤ العمل.
وأكدَ الوزير درجال مخاطبًا وفد الشركة، لايوجد فرق في العمل بَينَ زيارتي الأسبوع الماضي والأسبوع الحالي إذ يصعب علينا إقناع الجماهير الرياضية بوجود تطور في مراحل العمل المنجزة، على الرغمِ من تقديمُ كل التسهيلات الممكنة في عملية صرف المستحقات المالية فضلًا عن تسهيل الإجراءات الجمركية بشأنِ المواد المحجوزة هناك ووصولها إلى موقع المشروع.
وأشارَ الوزير أثناء الحديث إلى عدمِ القناعةِ بطريقة العمل وتوقيتاته، وعُقد مقارنة بَينَ الموعد الذي تم الاتفاق عليه بَينَ الطرفين خلال الزيارة الماضية وبَينَ العمل المنجز على أرضِ الواقع، وخلص إلى نتيجةٍ مفادها عدم إيفاء الشركة بوعودها بالنسبة لتاريخ الإنجاز وتسليم الملعب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار