الرياضية

عدم أختيار المدرب الأجنبي للمنتخب والفوضى الحاصلة في اختيارهُ.. من يتحملها “شباب درجال” ام “تطببعية بنيان”!؟

عرفان الموسوي :-

ان كل هذه الفوضى التي نعيشها الان في الوسط الرياضي، سببها الرئيسي، هي فقدان المركزية والمحاصصة العمياء والمجاملة والمحسوبية اوصلتنا الى تقاطعات وتجاذبات، وسوف توصلنا الى طريق مسدود.
ماتعانيه كرتنا العراقية الان من امور فوضوية وتدخلات من اطراف على حساب اطراف اخرى، قد تؤثر على مشاركتنا في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم .

تبديل المدرب في هل الوقت الصعب لمنتخبنا، غير مناسب نعرف ان كاتانيتش لايملك الخبرة، الكبيرة ولا يستطيع تطوير اداء منتخبنا ولكن هو انسب في الوقت الحاظر لتكملة مشوار التصفيات الوقت يمضي والقائمين على المنتخب لايهتمون لاختيار مدرب اجنبي كبير ليكمل مشوار كاتانيتش.
ان المنتخبات عسكرت واستعدت وعدنان درجان وبنيان يوميا يجتمعون ولايفررون لماذا هذا التأخير هل في نظرهم عدم التأهل لكأس العالم ام ماذا.

الجماهير العراقية نفذ صبرها من هذة الفوضى وفقدان المركزية في أتخاذ القرار الصائب لمصلة المنتخب هل اختيار المذرب الاجنبي في هءة المرحلة اصبح قرار صعب ام التدخلات الغير مبررة هي من ابعدت كاتانيتش في هذة المرحلة الحساسة للمنتخب في مشوارة القادم .

يوميا اجتماعات وندوات وغيرها التي تخرج لنا بقرار جديد ولا نعرف ابن يتجة منتخبنا بالمرحلة القادمة هل يصر درجال وبنيان على المدرب المحلي ويعتبرة هو المنقذ ام يفشل في عدم التأهل لكاس العالم الايام القادمة ستكون هي الفيصل بين درجال وبنيان الذين اوصلونا الى هذة الحسابات الخسرانة في نهاية المطاف وتدخلاتهم الغير مقبولة من الشارع الرياضي العراقي واي تعثر للمنتخب في مرحلة الحسم فسيكونون هم المسبب لذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار