الرياضية

وزير الشباب والرياضة يزور نينوى ويطلع على المنشآت وواقع حال القطاع الشبابي والرياضي

(( وان – بغداد))

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض، اليوم الخميس، محافظة نينوى وبحضور عدد من اعضاء مجلس النواب، والتقى الوفد الرسمي في مبنى المحافظة رئيس خلية الازمة الدكتور مزاحم الخياط وقائد عمليات نينوى نجم الجبوري وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

واعرب السيد الوزير عن سعادته الكبيرة بوجوده في مدينة الموصل والاطلاع عن واقع حال القطاع الشبابي والرياضي في المحافظة والاستماع إلى المعاناة والهموم التي تثقل كاهل الشباب الرياضي في هذه المدينة المعطاة والزاخرة بالطاقات والمواهب الرياضية في جميع الالعاب والمجالات.
واكد انه تم مناقشة مواضيع عدة تخص البنى التحتية الرياضية ومعاناة الأندية وقطاع الفرق الشعبية ومشكلة رواتب الموظفين العاملين في مديرية شباب ورياضة نينوى وغيرها من الأمور التي تخص الرياضة والرياضيين في مدينة أم الربيعين، والاتفاق على ايجاد الحلول المناسبة لها والعمل على تلبية احتياجات الوسط الرياضي والشبابي من أبناء مدينة الموصل.
وشملت الزيارة مقر مديرية الشباب والرياضة البديل، منتدى شباب الحدباء والقاعة الرياضية لمنتدى شباب الأندلس وملعب نينوى الدولي.

وحضر الزيارة مدير الشباب والرياضة وعدد من روؤساء الأندية الرياضية والشبابية والمدربين والمشرفين الرياضيين ورواد الرياضة الموصلية ولفيف من موظفي مركز الموهبة الرياضية والمديرية”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار