الرياضية

وزير الشباب والرياضة: ننتظر منكم تمثيلا مشرفاََ للكرة العراقية

((وان_بغداد))

حثَ وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، يوم إمس الأحد 22 / 8 / /2021، لاعبي منتخب شباب العراق لكرة القدم على تقديم الأفضل في مشاركاتهم القادمة.

وقال السيد الوزير خلال زيارته ولقائه اليوم لاعبي المنتخب، يرافقه السيد اياد بنيان رئيس الهيأة التطبيعية في الوحدة التدريبية التي جرت على ملعب الشعب الثاني: ننتظر منكم تمثيلا مشرفا للكرة العراقية، لا سيما في ظل توافر سبل الإعداد والتحضيرات اللازمة، مؤكدًا مؤازرته لهم، وضرورة بذل قصارى الجهود ليكونوا نواةً حقيقية للمنتخب الوطني مستقبلا، مُطالباً اللاعبين الإلتزام بالتدريب والاستماع لتوجيهات الملاك التدريبي، وضرورة تقديم أفضل المستويات من أجل رفع اسم العراق عاليا.

وأضاف الوزير درجال: أن وزارة الشباب والرياضة تدعم كل منتخباتنا الوطنية في جميع الألعاب، وتعمل على تذليل العقبات للمنتخب.

وأعرب السيد رئيس الهيأة التطبيعية اياد بنيان، عن سعادته لمشاهدة اللاعبين بهذه الحماسة، مُشيراً إلى أنهم سيكونون البداية والنواة للمنتخب الوطني، وتقدم بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على متابعته ومؤازرته لجميع المنتخبات، وعمله على تذليل كل العقبات أمامها.

من جانبه أكد مدرب منتخب الشباب عماد محمد أن زيارة السيد الوزير يرافقه السيد رئيس الهيأة التطبيعية للمنتخب للإطلاع على معسكر الاعداد الداخلي قبيل مغادرته للدخول في معسكر خارجي لتذليل المعوقات وتوفير سبل الإعداد الأمثل، تحفز لاعبي المنتخب على تقديم أفضل ما لديهم في المنافسات القادمة، بغية تحقيق الإنجازات.
وقدم شكره وتقديره الى السيدين وزير الشباب والرياضة ورئيس الهيأة التطبيعية على هذه الزيارة المعنوية، مؤكدا حرص الجميع على بناء فريق يليق بسمعة وإنجازات العراق

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار