الرياضية

وزير الشباب والرياضة: العراق زاخر بالمبدعين وإدماج محافظات الإقليم بالمركز سيوصلنا إلى قمة الإنجاز

(( وان – بغداد))
أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض أن هدف زيارته لمحافظات إقليم كوردستان هو التنسيق والتعاون في مجاليً الشباب والرياضة لـ رأب الصدع إن كان موجوداً خدمة للمصلحة العامة، لكون العراق بلد يزخر بالمبدعين وإدماج الإقليم بالمركز سيوصلنا إلى قمة الإنجاز، فالغاية واحدة والهدف مشترك.
وقال “رياض” خلال زيارته لمحافظة السليمانية ولقائه مع محافظها د. هڤالع ابو بكر وأعضاء مجلس المحافظة، فضلاً عن رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية “هه رده رؤوف”، ورئيس نادي السليمانية سه ركوت حسن، وحضور مدير عام الرياضة في إقليم كوردستان د. شاكر أحمد ، وأمين عام اللجنة الأولمبية الكوردستانية د.”الان قادر” ، ان النجاح في أية محافظة هو نجاح للعراق، ونحن نسعى الى تقديم ما نمتلك إلى الإقليم وبالعكس، وسنتواصل مع المنظمات والأنديةً وكل المؤسسات الرياضية، فالعراق واحد وسيبقى كذلك، ولو كان التنسيق موجود سابقاً لـ كان الإنجاز أفضل الآن.
وأضاف: رؤيتنا تتمثل بإشراك الجميع في الإنجاز ومنذ الآن نفكر في تواجد فعال لمحافظات الإقليم بمهرجان بغداد عاصمة الشباب العربي وعلى هذا الاساس يجب ان يكون العمل في قادم الايام على صعيديّ الشباب والرياضة بتخطيط مشترك.
وقدم السيد الوزير الشكر والتقدير لمحافظ السليمانية وجميع المستقبلين على حفاوة الاستقبال.
من جانبه رحب ًمحافظ السليمانية بوزير الشباب والرياضة وقال: نرجو ان تكون هذه الزيارة فاتحة خير للعراق وللرياصة العراقية، فالرياضة رسالة محبة وسلام، وعسى ان تكرروا هذه الزيارة، فهذا التواصل يسعدنا ويجعلنا قادرون على تذليل كل الصعوبات بالتعاون معكم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار