الرياضية

رئاسة الوفد العراقي تجتمع بلاعبي منتخب الشباب في الأرجنتين

اجتمعت رئاسةُ الوفد العراقيّ المتمثلة بعضويّ اتحاد الكرة “محمد ناصر وخلف جلال” بلاعبي منتخبنا للشباب في نهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً، في القاعةِ الداخليّة في فندق دي بلاتا بالعاصمةِ الأرجنتينية بيونس ايريس.
وطالب رئيسُ وفد منتخب الشباب “محمد ناصر” اللاعبين بالالتزام التامّ داخل التدريبات وخارجها، والتقيد بالتعليماتِ الصادرة من إدارةِ الوفد والجهاز التدريبي.
وحثّ ناصر الجميعَ على تمثيل العراق بالشكل اللائق في هذا المحفل العالمي الكبير، وترك انطباعٍ مؤثرٍ في المونديال، لكونها فرصة تاريخيّة لجميع المتواجدين لحفر أسمائهم في تاريخ تلك البطولة.
وبيّن ناصر: إن بذل جهدٍ مضاعفٍ وتقديم مستوى فني عالٍ في المونديال هو مطلبنا، والاستمرار على الصُورةِ الجميلة التي قدموها في نهائياتِ كأس آسيا رغم اختلاف المدارس الكرويّة التي واجهها منتخبنا في تلك البطولة، وبين المدارس الكرويّة التي سيواجهها في الأرجنتين.
وأضاف: يجبُ على جميع اللاعبين أن يضعوا في أذهانهم بأنهم يمثلون أحلامَ وتطلعات كل العراقيين وكذلك العرب، لكون العراق هو الممثل الوحيد لعرب آسيا في نهائياتِ كأس العالم.
واختتم ناصر حديثه مخاطباً اللاعبين: نَعدكم بمكافأةٍ مالية مجزية سيقدمها لكم المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة، تختلف عن تلك التي حصلتم عليها في نهائياتِ كأس آسيا في حال تقديم نتائج جيدة في المونديال.
من جانبه، قدّم مدرب منتخب الشباب “عماد محمد” شكره لرئاسةِ الوفد العراقي، وأكد على ضرورةِ استغلال كل العوامل الإيجابية والروح المعنوية لتقديم مبارياتٍ عاليةِ المستوى.
وبيّن محمد: يجب أن يعلم الجميع بأننا لسنا رقماً تكميلياً، ولم نأتِ للنزهة للأرجنتين، بل جئنا لتقديم صورةٍ رائعةٍ في هذهِ البطولة.
وأنهى محمد حديثه بالقول: على جميع اللاعبين الالتزام بكل الأسس التي مشى عليها هذا المنتخبُ والتقيد بكل التعليمات للظهورِ الحسنِ في المونديال العالميّ الكبير.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار