الرياضية

وزير الشباب: للاستثمار الرياضي مردودات كبيرة لانعاش الاقتصاد عالمياً

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، رجل الاعمال العراقي صلاح الدين صالح، لبحث آلية الاستثمار في قطاعي الشباب والرياضة.

إذ أكد وزير الشباب والرياضة: على أهمية القطاع الخاص، في دعم مختلف المجالات، ومن ضمنها قطاعي الشبابي والرياضة، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في الرياضة؛ لأنها لم تعد تختص بالأنشطة الاجتماعية، أو الترفيهية فقط، بل أصبحت اليوم، أحد مصادر الدخل الاقتصادي في أغلب دول العالم، عبر استضافة البطولات الرياضية المهمة، وإقامة الملتقيات والمعسكرات الشبابية والرياضية.

وأضاف المبرقع: أن الاستثمار في المجال الرياضي من أكثر مصادر الربح في العالم، لأن الرياضة اليوم أصبحت مصدراً مهماً وكبيراً لكسب الأموال، مما جعل دول العالم تغير من خططها وآليات عملها في الرياضة.

من جانبه، أبدى السيد صلاح الدين صالح، إعجابه بأفكار وزير الشباب والرياضة، ورؤيته عن القطاع الخاص والاستثمار، مؤكداً، أن الكثير من رجال الاعمال يريدون أن يكونوا عوناً للحكومة، عبر مواكبة التطور في العالم بهذا المجال الرحب، في دعم قطاعي الشباب والرياضة، وهو من أبسط الواجبات، التي يمكن أن يقدمها رجل الأعمال تجاه أبناء بلده، مع وجود كم هائل من المواهب، التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام، وتوفير البنى التحتية، والخبرات اللازمة، لنجاح عملية الاستثمار في بلدنا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار