الرياضية

ودياً .. النفط يتغلب على السماوة بهدفين لهدف

((وان_بغداد))
انتهى اللقاء الودي بين فريقي النفط صاحب الأرض و الضيف السماوة بتفوق الأول بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم ضمن استعدادات فرسان البادية لدوري الكرة الممتاز .

حيث بدأ الكادر الفني الشوط الأول بتشكيل قدم شوطاً مثالياً من النواحي التكتيكية و الفنية حتى الدقيقة الخامسة و الثلاثون التي استطاع منها فريق النفط تسجيل هدفه الأول عن طريق فرحان شكور من ضربة رأسية ، بعدها عاد السماوة للمباراة بفرص عدية منها انقذها حارس النفط على خط الجزاء كادت ان تعدل الكفة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدف نفطي وحيد .

الشوط الثاني شهد دخول عديد من اللاعبين الذي كون خليط متجانس ساهم في تقديم مستوى كبير مع تغيير بعض مراكز اللاعبين للوقوف على العناصر الأساسية و المستوى الحقيقي للفريق ، فيما أستطاع فريق النفط من أضافة الهدف الثاني عن طريق بسام شاكر في الدقيقة الخامسة و الستون و قلص الفارق للسماوة اللاعب اياد سدير في الدقيقة السبعون من ضربة جزاء جراء عرقلة تعرض لها اللاعب ابراهيم علي في منطقة الجزاء .

الكادر الفني عبر عن رضاه على الفريق رغم إرهاق السفر بعد وصول الفريق الى العاصمة بغداد ظهيرة اليوم ، بينما طالب سمير كاظم من لاعبيه تقديم مستويات أكبر في اللقاء القادم أمام الطلبة الجمعة القادم .

فيما سيجري فرسان البادية وحدة تدريبية عند السابعة صباحاً من يوم غد الخميس على ملعب النفط لإزالة أرق المباراة و التحضير الى مباراة الطلبة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار