الرياضية

منتخب الشباب يواصل تدريباته في معسكر إسبانيا

واصل منتخبنا للشبابِ تدريباته استعداداً لنهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً في معسكره المقام في إسبانيا.
التدريباتُ حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” الذي وصلَ إسبانيا صباح اليوم إلى مقرّ وفد منتخبِ الشباب في مدينةِ موراتا الإسبانيّة، فضلاً عن عضوي اتحاد الكرة (محمد ناصر وخلف جلال).
وتواجد في تدريبات اليوم ولأول مرةٍ لاعبُ كوينز بارك رينجرز “ألكسندر اوراها” الذي وصلَ ظهر اليوم إلى مدينةِ موراتا حيث مقرّ الوفد.
مدرب منتخب الشباب “عماد محمد” رحبَ بتواجد الكسندر والانضمام إلى التدريباتِ، واصفاً تواجده مع المنتخبِ بالمهم، كما عبّر ألكسندر عن فرحته بالانضمام إلى التدريباتِ، متمنياً أن يشكلَ إضافةً لهذا المنتخب، وأن يساهمَ مع زملائه بتحقيق نتائج إيجابيّةٍ في نهائياتِ كأس العالم.
تمريناتُ منتخبنا انقسم فيها إلى مجموعتين، القسم الأول من اللاعبين الذين شاركوا بشكلٍ أساسي في مباراةِ يوم أمس أمام الدومنيكان، والقسم الآخر من البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراةِ الدومنيكان الوديّة، بالإضافةِ إلى ألكسندر اوراها.
هذا وسيخوضُ منتخبنا الشبابي ثاني مبارياته ضمن معسكره المقام في إسبانيا أمام منتخبِ البرازيل للشباب والذي سيتواجد في كأس العالم للشبابِ المُقبلة في الأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل.
يذكر أن منتخبنا تغلبَ على الدومنيكان يوم أمس بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين، بينما تغلب منتخبُ البرازيل على أوزبكستان بأربعة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد، كما سبقَ للبرازيل أن تغلبت ودياً أيضاً على منتخبِ الدومنيكان بهدفٍ من دون رد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار