الرياضية

منتخب الاشبال يخسر أولى تجريبياته في معسكر قطر

الدوحة / اثير الشويلي

خسر منتخب الاشبال امام ناشئي اكاديمية اسباير بالتولد( ٢٠٠٤-٢٠٠٥) في اول مباراة تجريبية له في معسكر قطر ، حيث استطاع فريق ناشئي اسباير الفوز بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف.
وقال مدرب منتخبنا، حسن كمال : بالرغم من الخسارة لكنني اليوم كنت راضيا على اداء الفريق بسبب الفوارق الجسمانية للفريق المنافس، وكنا نعلم حجم وصعوبة المباراة، ووافقنا ان نلعب معهم من اجل الاستفادة من المعسكر، سيما ان علامات الخوف كانت واضحة على اغلب لاعبينا كونهم للمرة الاولى يرون هكذا اجواء وملاعب وتنظيم، وهذا ليس تبريرا وانما هو واقع نتكلم به، نعم شخصنا الاخطاء وسنتلافاها مستقبلًا.
مبينا: استطعنا بالشوط الثاني من تدارك بعض الاخطاء من خلال التبديلات التي أجريناها، لكن لم يستطع لاعبونا من تقليص الفارق.
واضاف كمال : لدي ثقة كاملة بالفريق، وسيكون نواة حقيقية للكرة العراقية، ولن نتشاءم من الخسارة، بالعكس ستكون نقطة تحول لنا من اجل تصحيح ما دار في المباراة، وسنرجع السيناريو بشكل جيد كجهاز فني بغية الوقوف على الهفوات التي حدثت في المباراة.
واختتم كمال حديثه بالشكر والتقدير الى اكاديمية اسباير، والى الذين حضروا المباراة من شخصيات رياضية متواجدة في قطر، ومنهم الكابتن مجبل فرطوس ورسن حمود وحسن حمود، فضلا عن تواجد رئيس الوفد وجميع الاعضاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار