الرياضية

اتحاد الكرة: اختتام الدورة الدولية لحكام كرة القدم الشاطئية

اختتمت، اليوم الجمعة في فندقِ بغداد، الدورةُ الدوليّة لحكام كرةِ القدم الشاطئيّة، بحُضور عضوي المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم (غالب الزاملي وأحمد الموسوي).
وحاضر في الدورةِ المحاضرُ الدوليّ الإماراتي “ابراهيم يوسف المنصوري”، وأشرف عليها الدكتور “محمد عرب”، نائب رئيس لجنة الحكام في اتحادِ الكرة.
وألقى عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد “غالب الزاملي” كلمةً رحبَ فيها بالمحاضر والمُشاركين، ونقل تحياتَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” وكل أعضاء الاتحاد، فيما أبدى عُضو المكتب التنفيذيّ “أحمد الموسوي” سعادته بإقامةِ الدورة وبعددِ المشاركين فيها، وتعاونهم طيلة أيام الدورة وحضورهم الفاعل بما أسهمَ في إنجاحها والاستفادة منها بما يخدم واقعَ اللعبة.
من جهته، ذكّر الدكتور “محمد عرب” بأهميةِ دعم الاتحاد الكبير للحكام بصُورةٍ عامة، وإعطاء سقف الأولويةِ لتَوحيدِ القرارات، فيما تطرقَ عُضو دائرة الحكام “لؤي صبحي” إلى الحالاتِ التي يقع فيها جدالٌ، وتأخذ حيزاً من النقاشاتِ مع أهميةِ وضرورة تسجيل جميع المُلاحظاتِ التي يبديها المحاضرون في هكذا دورات تخدمُ اللعبة.
وقدّم عضوا المكتب التنفيذيّ (غالب الزاملي وأحمد الموسوي) وأعضاء لجنة الحكام الهدايا التذكاريّة من الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، وتوزيع الشهادات بين المشاركين، بحُضور
كل من “حسنين عبدالاله”، مسؤول قسم الصالات والشاطئية و “أغر مزاحم” مسؤول حكام الشاطئيّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار