الرياضية

مدرب المنتخب الأولمبي يزور تدريبات منتخب الشباب

زار مدربُ المنتخب الأولمبيّ “راضي شنيشل”، اليوم الأربعاء، تدريباتَ مُنتخب الشباب التي أقيمت في ملعبِ المدينة في العاصمةِ بغداد، والذي يستعدُ للدخولِ في مُعتركِ نهائياتِ كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها أوزبكستان في الأول من الشهر المقبل إلى الثامن عشر من الشهر نفسه.
والتقَى شنيشل الجهازَ الفني واللاعبين، وباركَ جهودهم المبذولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في النهائياتِ الآسيويّة، لما لهذهِ البطولة من أهميةٍ لهذا الجيل الجديد للكرةِ العراقيّة الذي يتابعه منذ فترةٍ، ولديه تصورٌ كاملٌ عن لاعبيه .
من جانبه، أشاد مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” بهذه الزيارة، واصفاً إياها بالإيجابيّة، وتمثل حافزًا عالياً للجهاز التدريبيّ واللاعبين في هذا الوقت قبيل دخول النهائياتِ الآسيويّة.
وتمنَى محمد على مدربِ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل التواجد لمتابعةِ منتخب الشباب في أوزبكستان لما لهذا الحضور من دافعٍ إيجابي للجميع في النهائياتِ الآسيويّة ومتابعة لاعبي المنتخب عن قرب.
يذكر أن منتخبَ الشباب من المؤمل أن يغادرَ إلى أوزبكستان يوم الأحد المقبل للمشاركةِ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب، حيث سيلاقي في الأول من الشهر المقبل، في أولى مبارياته في تلك النهائيات، منتخبَ إندونيسيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار