الرياضية

محروس يوضح سبب استقالته من تدريب أربيل

أكد مدرب فريق اربيل المستقيل نزار محروس، ان عدم تنفيذ البرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني لفريق الكرة من قبل الهيأة الادارية، القى بظلاله على المستوى الفني والنتائج في الدوري الممتاز، وهو ما دفع به الى تقديم استقالته من قيادة الفريق في منافسات الدوري المحلي . 
وقال محروس في تصريح لوكالة الدولة الرسمية اليوم الاثنين، إن” الجهاز الفني قدم منهاجه التحضيري وطالب ببعض الاولويات الضرورية للفريق واهمها المعسكر الخارجي الذي يعد اهم مرحلة لعمل حالة من التجانس بين اللاعبين خصوصا الجدد منهم والبالغ عددهم 15 لاعباً، ولكن الظائقة المالية التي تعاني منها الادارة لم تسمح بتطبيق اجندة الجهاز الفني بشكل كامل لذا دخلنا الدوري منقوصين وهذا ما اثر بشكل واضح على الاداء والنتيجة”.
واضاف محروس ان ” جماهير النادي لم تضغط على الادارة ولم يكن لها دور في اتخاذ قرار الاستقالة، بل على العكس تماما فجماهير القلعة الصفراء محبة جدا وتحترم الجهاز الفني الذي بدأ معهم بعدما كانوا مهددين بالهبوط وصعد بهم إلى وسط اللائحة تقريباً وكان الطموح أكبر “مشيرا الى ان ” ادارة النادي لم توافق على طلب الاستقالة في البداية ولكن تم قبولها بعد الاصرار فتم قبولها بكل ود واحترام”.
وتابع محروس انه خلال هذه”الفترة الحالية لم يتلق اي عرض آخر لذا فسوف يبقى في بغداد لعدة ايام وبعدها يتوجه الى عمّان والقادم سيكون افضل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار