الرياضية

لجنة الانضباط تصدر حزمة من القرارات حول مباراة فريقي الصناعة وزاخو في دوري الشباب

أصدرت لجنةُ الانضباط، اليوم الاثنين، حزمةً من القراراتِ حول مباراة فريقي الصناعة وزاخو في دوري الشباب، وبعد اجتماعِ اللجنةِ لمُناقشةِ تقرير مشرف مباراة فريقي شباب الصناعة وزاخو التي جرت يوم (8/ 6/ 2023) على ملعبِ نادي الصناعة ضمن مُنافساتِ دوري الشباب، وبعد الاطلاع على الأولياتِ ومقاطع الفيديو التي وصلت إليها، تبين للجنة أن هناك شجاراً قد وقعَ بين لاعبي الفريقين وجماهير فريق نادي الصناعة كما مبين في مقطع الفيديو، حيث يظهر فيه لاعبُ نادي زاخو (محمد عبد فاهم رقم 23) يقوم بالاعتداءِ على جماهير وإداري من فريق الصناعة، وكانت هناك ردةُ فعل، حيث شاركَ في المشاجرة لاعبا نادي الصناعة (موسى كاظم رقم 88) و(مقتدى ظافر رقم 95)، وبعد انتهاءِ المباراة قامَ لاعب شباب نادي زاخو (حسين نكتل رقم 99) بالاعتداءِ على حكم المُباراةِ بالضرب، وفي ضوء ذلك تمّ إشهار البطاقة الحمراء.. وعليه، ولكل ما تقدم، تقرر:
1 – معاقبة لاعب شباب زاخو (حسين نكتل) لنهاية الموسم ومنعه من المشاركة في كل البطولاتِ للموسم الحالي 2022/ 2023 استناداً 51/ 3 من لائحةِ الانضباط.
2 – معاقبة لاعب شباب نادي زاخو (محمد عبد فاهم) بحرمانه من اللعب لأربع مبارياتٍ استناداً لأحكام المادة 50/3 من لائحةِ الانضباط.
3 – معاقبة لاعب شباب نادي الصناعة (موسى كاظم) بحرمانه من اللعب لأربع مبارياتٍ استناداً لأحكام المادة 50/3 من لائحةِ الانضباط.
4 – معاقبة لاعب شباب نادي الصناعة (مقتدى ظافر) بحرمانه من اللعب لأربع مبارياتٍ استناداً لأحكام المادة 50/3 من لائحةِ الانضباط.
5 – حرمان جماهير نادي الصناعة من الدخول إلى الملعبِ على أرضهم المُفترضة لأربع مبارياتٍ استناداً لأحكام المادة 1/67 من لائحةِ الانضباط بدلالةِ المادة الثامنة 2/أ من نظام المُسابقاتِ للفئاتِ العمريّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار