الرياضية

لجنة الاستئناف تصدر قرارات بشأن اعتراض نادي الكرمة

اجتمعت لجنةُ الاستئناف في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، وناقشت طلبَ الاستئناف المقدم من قبل نادي الكرمة الرياضي بالعدد 120 بتاريخ 26/7/2023، وقررت قبوله شكلاً من الناحيةِ القانونيّة، وبعد الاطلاع على الأولياتِ وقرار لجنة الانضباط بالعدد 122 في 25 /7/2023، تم استدعاءُ مشرف المباراة والملاك التحكيميّ والاستماع وتدوين إفادتهم لأحداثِ المباراة .. عليه قررت اللجنة :-
تعديل قرار لجنة الانضباط بالعدد 122 في 25/7/2023 ، وكما يلي:
1- معاقبة إداري نادي التاجي (حسين عبد الكريم) بالإيقافِ والحرمان من مرافقة الفريق لمدة موسم كامل حسب المادة (52) الفقرة (5)، وغرامة مالية قدرها خمسة ملايين دينار عراقي استناداّ لأحكام المادة ( 52 ) الفقرة (7) من لائحةِ الانضباط.
2- منع جماهير نادي الكرمة من دخول الملاعب إلى أرضهم المفترضة لمباراةٍ واحدةٍ استناداً لأحكام المادة (5) الفقرة (2) من لائحةِ الانضباط.
3- تنبيه مشرف المباراة (يونس حسين علي) بالقيام بواجباته بصُورةٍ صحيحةٍ بفحص باجات الإداريين واللاعبين والتأكد من صفاتهم.
4- تدفع الغراماتُ المفروضة على أي نادٍ أو على لاعبيه أو ممثليه أو ملاكه التدريبيّ إلى الاتحاد من قبل النادي خلال مدة أقصاها 72 ساعةً من تاريخ إصدار العقوبة أو يتم خصمها تلقائياً من عوائد النادي لدى الاتحاد إن وجدت، وبخلافه يمنع النادي من خوض مباراته ويعدُّ خاسراً (0-3) في أول مباراة يخوضها في جدول مباريات الدوري ضمن مدة العقوبةِ استناداً لأحكام المادة 45/أ من نظام المسابقاتِ للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار