الرياضية

كاساس : نسعى لتحقيق حلم العراقيين

أشار مدربُ المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” بعد نهايةِ مراسيم قُرعةِ التصفياتِ المؤهلة عن قارةِ آسيا إلى مونديال 2026، والتي أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطنيّ إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأردن و عمان و فلسطين و الكويت، إلى: إن القرعةَ كانت متوازنةً، وإن المرحلةَ المُقبلة من التصفياتِ ستكون حاسمةً و مثيرةً، و لا يوجدُ هناك منافسٌ سهلٌ كون الجميع سيكون لديه طموحُ التأهل، وستتحلى المنتخباتُ المنافسة بروحيةِ النفس الطويل خلال المواجهاتِ العشر التي ستستمر على مدار عشرة أشهر .
وأضاف : لقد كانت القرعةُ متوازنةً، وفي جميع المجموعاتِ سيكون هناك صراعٌ كبيرٌ للحُصولِ على المركزين اللذين يمنحان الحقَّ في الذهاب إلى كأسِ العالم، علاوة على ذلك هناك 10 مبارياتٍ فقط، وأي خطأ يمكن أن يدفعَ ثمنه غاليًا.. من الآن فصاعداً علينا التركيزُ على كل مباراةٍ، وستكون كل مباراة فريدةً من نوعها، و التقليل من إرتكاب أقل عددٍ ممكنٍ من الأخطاء.
مشيراً إلى: إن لعبةَ كرة القدم أصبحت الاختلافاتُ فيها أقل بين الفرق، وإذا قمنا بتحليلِ النتائج في كأس أوروبا أو كوبا أمريكا الحالية، فيمكننا أن نرى أنه لا توجد مباراةٌ سهلة.. سنناضلُ من أجل تحقيقِ حلم ملايين العراقيين، ونأملُ أن نحققه بدعمِ الجُمهورِ العاشق لمُنتخبِ بلاده.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار