الرياضية

اليوم.. المنتخب الأولمبي يواجه الشمشون الكوري في بطولة قطر الدولية

يخوض منتخبنا الأولمبي بكرة القدم عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت مواجهته الثانية أمام نظيره الكوري الجنوبي في ملعب سحيم بن حمد ضمن منافسات بطولة قطر الدولية الجارية مبارياتها في الدوحة.
  
 
وعبر المدرب راضي شنيشل عن رضاه التام وارتياحه الكبير بشأن الاداء الذي قدمه اللاعبون في اللقاء الأول أمام فيتنام والذي انتهى لصالح فريقنا بثلاثة أهداف نظيفة.
 
وقال شنيشل ان “منتخبنا الأولمبي اجرى مساء أمس وحدة تدريبية في ملاعب جامعة قطر تأهبا لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي وقد طبقت فيها الكثير من المفردات الفنية والخططية التي تحاكي أسلوب لعب الفريق الكوري الذي تغلب على عمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وقدم فيها مباراة مميزة من حيث الأداء وأسلوب اللعب بالتمريرات المتقنة القصيرة”.
 
وبين أن ” منتخبنا الأولمبي تنتظره مباراة ثالثة وأخيرة بحســب نظام البطولة الذي يعتمد على ترتيب الفريق الأكثر حصداً للنقاط ومن ثم فارق الأهداف ومن الأكثر تسجيلاً إذ يلعب الأول مــع الثاني لتحديد البطل، والثالث مع الرابع، والخامس مع السادس، والسابع مع الثامن، والتاسع مع العاشر، وفي حال انتهاء أي مواجهة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح”.
 
“الوكالة الرسمية”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار