الرياضية

كاساس: فخور بتواجدي في البصرة وسنلعب على الطريقة الاسبانية

((وان_بغداد))
أقيم في القاعة الرئيسة لملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره العماني في افتتاح منافسات بطولة خليجي 25 بحضور مدرب اسود الرافدين خيسوس كاساس.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي، حضرته أرض آشور الإخبارية ، إن” من الفخر ان نلعب امام جماهيرنا وعلى ارضنا في البصرة وان نكون على قدر الطموح في تحقيق انجاز واسعاد الجماهير”.
واضاف كاساس :” ليس من المهم ان نلعب بشكل كامل مثل منتخب اسبانيا ولكن سنطبق ذات الاسلوب في المدرسة الاسبانية”، مبينا أن” جميع الاعبين الذين تم اختيارهم يستطعون ان يطبقوا هذه الفلسفة واللعب باسلوب مميز”.
واوضح كاساس أن” المنتخب العماني خصم صعب ويمتلك ادوات لعب جديدة وهو بطل النسخة ما القبل الاخيرة “، مشيراً الى أن ” الجهاز الفني حدد نقاط القوة للمنتخب العماني ووضع الطريقة المناسبة للتعامل معه في المباراة”.
وعن مستوى أسود الرافدين قال كاساس، :” لا أعرف الى اي نقطة ممكن أن يصل منتخبنا في البطولة، لان هذا متوقفا على النتائج، ولكن انا سعيد بما حققه الفريق في التدريبات “، لافتا الى أن” الجميع يعلم القواعد، والبطولة خارج ايام (الفيفا داي) وهناك بعض الاندية رفضت اعطاء الاذن للاعبين للانضمام الى صفوف المنتخب، ولكن لدينا ثقة باللاعبين المتواجدين وانا سعيد بالفريق لانه عازم على النجاح”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار