الرياضية

كاساس : سعيدٌ بثاني لقب ليّ مع أسود الرافدين

أبدَى مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ القدم “خيسوس كاساس” سعادته بتَحقيقِ ثاني الألقابِ مع أُسود الرافدين.
جاءَ ذلك في المُؤتمرِ الصحفيّ الذي عقده مدربُ منتخبنا كاساس بعد نهايةِ مُواجهةِ العراق وتايلاند والتي حسمها منتخبنا بفارق ركلات الترجيحِ (5-4) بعد نهايةِ الوقت الأصليّ بالتعادل (2-2) في نهائي كأس ملك تايلاند الـ 49.
وقالَ كاساس: سعيدٌ بالظفرِ باللقبِ، ونحن منذُ اليوم الأول هنا تحدثنا أن هدفنا هو اللقبُ، وأقدمُ التهاني إلى الشعبِ العراقيّ، وأحيي اللاعبين وملاكنا المُساعد.
وأضافَ كاساس: تحقيقنا الفوز لم يكن سهلاً، وهذه ثاني بطولة لي مع منتخبِ العراق أظفر بلقبها كمدربٍ لأُسود الرافدين.. أعلمُ جيداً إن أهمّ ما في كرةِ القدم أنك تفوزٌ، وأنا سعيدٌ لأننا حققنا اللقبَ مع فرصةِ منح المشاركة لـ 22 لاعباً من أصل 23 باستثناء الحارس أحمد باسل الذي لم يأخذ الفرصةَ في المباراتين.
وأكدَ: الفوزُ بلقبِ كأس ملك تايلاند خطوةٌ مهمةٌ جداً من أجل إعدادِ وتحضيرِ منتخبٍ قوي في تصفياتِ كأس العالم القادمة وبُطولة كأس آسيا مطلع العام المُقبل.
وأشار مدربُ منتخب العراق إلى: إنه عندما حلّلنا منتخبَ تايلاند فوجئنا بتنوعِ أساليب اللعب عنده، ولدى منتخبِ تايلاند طرقٌ مختلفةٌ في الوصولِ إلى المرمى والضغط على المنافس، وكفريقٍ هم متماسكون على أرضيةِ الملعب، إضافةً إلى فكرِ المدرب المُتطور.
وفي سؤالٍ عن أبرز لاعبي المُنافس، أوضحَ: لا أحبذُ الحديثَ أو المديحَ للاعبٍ واحدٍ فقط لأن أي لاعبٍ بمفرده لا يمكن أن يصنعَ شيئاً إلا بتعاونِ وتفاهم المَجموعةِ من اللاعبين من حوله.. فمثلا ميسي أفضل لاعبٍ في العالم لكنه لا يمكنه الفوز من غيرِ وجود مجموعةِ لاعبين من حوله مساندين له.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار