الرياضية

هل يخاطر زيدان بكريم بنزيما أمام خيتافي؟

((وان_بغداد))

باتت مشاركة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ضد خيتافي اليوم الأحد، أشبه بالمخاطرة قبل الفترة الحاسمة من الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يزال يفكر في إمكانية منح بنزيما راحة ضد خيتافي.

ويعاني المهاجم الفرنسي من إصابة بعد تعرضه لضربة قوية في كرة مشتركة مع جيمس ميلنر خلال مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن حاجة بنزيما للراحة واضحة، لكن السؤال بالنسبة لزيدان متى سيحصل عليها وسط هذا الجدول المزدحم بالمباريات في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وأوضحت أن بنزيما خاض مباراتين في دوري الأبطال وكلاسيكو في غضون 10 أيام، كما أن الفريق أمامه مباراتين أخرتين بخلاف خيتافي، في أقل من أسبوع قبل مواجهة تشيلسي.

وذكرت أن بنزيما يحتاج للراحة من أجل التعافي قبل المباريات الكبيرة في دوري الأبطال، لكن من الصعب استبعاد المهاجم الفرنسي بعد المستوى المرتفع للغاية الذي يقدمه.

وقالت إن بنزيما لديه 9 أهداف في آخر 7 مباريات بالدوري الإسباني، ويلعب دورًا رئيسيًا في تأخر ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط خلف أتلتيكو في الصدارة.

وختمت: “إذا حذفنا أهداف بنزيما في تلك السلسلة من المباريات، سيتراجع ريال مدريد إلى المركز الرابع خلف برشلونة وإشبيلية”.انتهى

كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار