الرياضية

فالفيردي: مباراة فياريال مهمة لاستعادة الصدارة.. وهذا سبب ابتعاد دينيس عن برشلونة

((وان – بغداد))
أكد “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لنادي برشلونة على أهمية الفوز يوم غداً الأحد في المباراة التي تجمعهم بفياريال ببطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وفسر “فالفيردي الأمر في تصريحات بمؤتمر الصحفي: “الفوز يهمنا لمحاولة العودة للقمة خاصة بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد، وإشبيلية استغل النتيجة للانقضاض على الصدارة”.

وتابع: “كمدرب لناد كبير دائماً ما يكون عليك التعامل مع الضغوط والانتقادات التي تتعرض لها، ولكن مازال الموسم طويل وعليك التخطيط من أجل المباريات المقبلة، ربما لم نقدم أداء جيد في بعضها لكن في البعض الآخر كنا جيدين”.

وعن مستقبل “دينيس سواريز” مع الفريق: “السؤال متكرر، كل مدرب يرى من منظوره من هو الأفضل للتواجد في المباراة، هناك بعض اللاعبين ينضمون للقائمة والبعض الآخر يخرج منها، هكذا تسير كرة القدم لعبة ليست سهلة، ولكن في الموسم هناك فرص للجميع من أجل المشاركة”.

وأضاف: “المباراة رقم 400 بالدوري الإسباني؟ لم أعرف أنني وصلت لهذا الرقم الكبير، لكن عندما تمر السنوات لن تقوم بحساب كم مباراة دربت بها في مشوارك، وربما يكون هذا مؤشر لاقتراب نهاية مسيرتي التدريبية”.

وعقب المدرب على كثرة الأهداف التي تهز مرمى برشلونة: “نسعى لتصحيح الأخطاء المتكررة من اللاعبين، وفي كل مباراة نستهدف تقليلها وهو ما حاولنا تنفيذه أمام أتلتيكو مدريد وآيندهوفن”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار