الرياضية

عماد محمد يكشف عن موعد المرحلة الثانية للاختبارات

((وان – بغداد))

كشف مدرب منتخب الناشئين، عماد محمد، تقديم طلب لتسمية كشافين اثنين للمنتخب والمرحلة الثانية للاختبارات.
وقال عماد محمد في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان” الاجتماع مع لجنة المنتخبات، بتواجد رئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، كان جيداً، حيث تم تقديم المنهاج الكامل للمنتخب، والذي يتضمن رحلة الاستعداد الى تصفيات كاس اسيا”.
وأضاف” كما تضمن المنهاج جدول كامل بالزيارات التي سيقوم بها الملاك التدريبي الى محافظات العراق كافة، والتي ستبدأ ابتداءً من يوم الخميس المقبل، والتي ستشمل محافظات الكوت والناصرية والديوانية وبقية المحافظات الاخرى بصورة تدريجية، والتي تعد المرحلة الثانية من عملية الاختبارات، بعد ان تم التركيز في الفترة الماضية على اللاعبين المتواجدين في بغداد”.
واشار محمد الى انه” قدم طلبا رسميا، خلال الى الاجتماع، بتسمية الخبراء (داود العزاوي وعبد المحسن محمد) للعمل كشافين للمنتخب خلال فترة الاختبارات في محافظات العراق، والاستفادة من خبراتهما، لاسيما انهما استطاعا تخريج عدد كبير من اللاعبين الى المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية”.
يذكر ان اتحاد الكرة سمى النجم الدولي السابق، عماد محمد، مدربا لمنتخب الناشئين لتولد (2003-2004)، اضافة الى حسان تركي واحمد والي مساعدين، واسماعيل سليم مدربا للياقة البدنية، وهشام علي مدرباً للحراس.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار