الرياضية

رئيس الاتحاد يشكر رئيس الوزراء لدعمه المتواصل لاتحاد الكرة

يتقدم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ “عدنان درجال”، نيابةّ عن أسرةِ الاتحاد، بالشُكرِ الجزيل وعظيمِ الامتنان إلى دولةِ رئيس الوزراء “محمد شياع السوداني” لدعمه السخي والمتواصل إلى الاتحادِ من خلال ما ذكره في حديثه لبرنامج “صدى الملاعب” في الحوارِ الذي أجراه معه الإعلاميّ “مصطفى الأغا” من على شاشةِ قناة MBC.
وذكر رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم: إن راعي الرياضة الأول في البلاد دولة رئيس الوزراء يؤكدُ في كل مرةِ إن كرةَ القدم من أولوياتِ اهتمامه كونها تجلب الفرحةَ إلى الشعبِ من خلال ما تسجله من نتائج مبهرةٍ، وتصنع السعادةَ لعامةِ الشعب.
وأضاف : إن دوري المُحترفين سيكون البوابةَ التي سننطلق منها صوبَ الحلم الأجمل المُتمثل في الوصول إلى مونديال 2026، وهذا لن يتحققَ إلا بدعم ومتابعة ورعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وإننا مقبلون على فترةٍ انتقاليّةٍ نوعيةٍ وايجابيّة.
وأوضح : إن ما ذهبَ إليه رئيسُ الوزراء في حواره بالبرنامج دليلٌ واضحٌ على متابعته لكل صغيرةٍ وكبيرةٍ، ورؤيته التي تبناها من أجل إعادةِ هيبة الرياضة عموماً، والتأكيد على ضرورةِ سنّ قوانين وتشريعاتٍ تنسجمُ مع الطموحاتِ، خاصة للأنديةِ الرياضيّة بما يضمن نجاحها مستقبلاً.
واختتم رئيسُ الاتحاد عدنان درجال حديثه بالقول : إننا إذ ننعم بالدعمِ الأبويّ الكبير من لدن السيدِ رئيس الوزراء، فالاتحادُ يعاهدُ دولةَ الرئيس على مواصلةِ العمل بروحٍ وثابةٍ وإصرار وعزيمةٍ على تَحقيقِ طفراتٍ نوعيةٍ تسهمُ في إحراز منتخباتنا الوطنيّة أفضلَ النتائج في البُطولاتِ العربيّة والآسيويّة، وإعلاء شأن كرتنا عالياً في المحافل الدوليّة التي تسعد شعبنا الكريم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار