الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي مع لجنة تقييم الدورات الآسيوية

((وان_بغداد))
التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الثلاثاء في مقرّ الاتحاد، بأعضاء لجنةِ تقييم الدوراتِ الآسيويّة الأردني نهاد صوقار والسعودي يحيى العياف، وبحُضور عضو الاتحاد أحمد الموسوي والأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان، ومدير قسم تعليم وتطوير المدربين في اللجنةِ الفنيّة الدكتور وسام نجيب صليوه.
ورحب رئيسُ الاتحاد بالحُضور، متمنياً لهما طيبَ الإقامة في بلدهما الثاني العراق،
وتطرقَ إلى قضيةِ توحيد القرارِ الرياضيّ في المنطقةِ بما يحقق المصالحَ المشتركة لتطوير كرةِ القدم ودفع عجلتها إلى الأمام.
وأضافَ: نسعى إلى أن تكون الدوراتُ التدريبيّة الآسيوية من العوامل المساعدةِ لنجاح عملِ المُدرب، إضافةً إلى اجتهاده وإبداعه، ونجاح الدورات يجعلنا نعمل على إقامةِ دوراتِ برو في العراق لامتلاكنا مقومات نجاحها.
من جهته، قال عُضو لجنة التقييم نهاد صوقار: أسعدنا اللقاء مع رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، وإن الدورة التدريبيّة A الآسيويّة تسيرُ بصورةٍ جيدة، ولابدّ من الاهتمام بجميع الأمور التي تخص عملَ المدربين سواء في الدوراتِ أو في مشوارهم العملي.
من جانبه، بيّن عضو اللجنة الدكتور يحيى العياف: سعداءٌ بالتواجدِ في العراق، وعلى كرمِ الضيافة وحُسن الاستقبال.
مضيفاً: بجهود الجميع يتحقق النجاحُ لأن أرضَ العراق خصبةٌ بالمواهب والطاقاتِ البشريّة، وبإمكانه تطبيق اتفاقيّة التعليم وتطوير المُدربين بكفاءةٍ عالية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار