الرياضية

اتحاد الكرة يصدر عدداً من القرارات

اجتمع الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الثلاثاء في مقرّ الاتحاد، بحُضور رئيس الاتحاد عدنان درجال والنائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار والنائب الثاني يونس محمود وأعضاء المكتب التنفيذي.
وناقش الاجتماعُ العديد من القضايا التي تخص واقعَ كرتنا.
في بدايةِ الاجتماع، رحب رئيس الاتحاد “عدنان درجال” بالحضور، متمنياً لهم الموفقيةَ والنجاح في عملهم المستقبلي في الاتحاد، وبذل المزيد من الجهود لمواصلةِ النجاح الذي تحققَ في خليجي ٢٥.
وبارك رئيسُ الاتحاد عودةَ غالب الزاملي ورشا طالب الى عضويةِ الاتحاد بعد اكتمال الإجراءاتِ الإدارية مع الأمنيات بالتوفيق، وأن يكونا من العناصر الفاعلة في عمل الاتحاد.
مطالباً من جميع الأعضاء ببذل المزيد من الجهودِ لمواصلةِ مشوار النجاح بعد التفوق في خليجي ٢٥ .
وتم الاتفاقُ على توفير جميع مستلزمات النجاح لمنتخبِ الشباب الذي تنتظره مشاركة في بطولةِ آسيا التي تنطلق في أوزبكستان ٢٠٢٣/٣/١.
وتمت مناقشة تأجيل بطولة غرب آسيا العاشرة للرجال بعد اعتذارِ الاتحاد الإماراتي لكرةِ القدم من تنظيمها،
وكذلك تمت الموافقةُ على خوضِ منتخبنا الوطنيّ مباراتين دوليتين وديتين أمام نظيريه الإيراني والتايلاندي في شهر آذار المقبل بالعراق على الرغم من أن الاتحاد الإيراني يرغب في ملاقاةِ منتخبنا في طهران بينما اتحاد الكرة يسعى لإجرائها في بغداد، أما مباراةُ منتخبنا أمام تايلاند فستقام في بغداد .
وأيضاً تمت الموافقة على مشاركةِ المنتخب الأولمبي في بطولةِ الدوحة الدوليّة الودية التي تقام للفترة من ٣/٢٠ ولغاية ٢٠٢٣/٣/٢٨، وستكون البطولة استعداداً للمشاركةِ في بطولة غرب آسيا الرابعة التي ستقام في العراق للفترة من ٦/١٢ ولغاية٢٠٢٣/٦/٢٠.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار