الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي المستشار الثقافي في السفارة الفرنسية

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، مستشارَ التعاون الثقافيّ في السفارةِ الفرنسيّة في بغداد «باسكال أوروس»، بمقرِّ الاتحاد بحُضورِ عضوي المكتبِ التنفيذيّ في الاتحادِ محمد ناصر والدكتورة رشا طالب .
وبحث رئيسُ الاتحاد مع المُستشارِ الفرنسيّ سُبلَ التعاون المُشترك بين الجانبين بما يُفعل البروتوكولَ المُبرم بين الاتحادِ والسفارة للسنةِ الثانية على التوالي.
ودرسَ الجانبان زيادةَ التطوير الذي يرفعُ مستوى وواقعَ الكرة النسويّة في العراق للاعباتِ والملاكات التدريبيّة من خلال إقامةِ دوراتٍ تدريبيّةٍ للمُدربين والمدرباتِ العاملات في فرقِ الفئات العمريّة والأندية والمُنتخبات الوطنيّة في فرنسا، وإجراء مُعسكراتٍ تدريبيّةٍ، وخوض مبارياتٍ تجريبيّة للمُنتخباتِ الوطنيّة، إلى جانبِ إقامة ورشِ عملٍ في العراق لكون الجانب الفرنسي لديه خبرات عالية المُستوى، وله الريادةُ في جانبِ تَطويرِ الكرة النسويّة.
وعدَّ رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” خطوةَ تفعيل البروتوكول للعام الثاني على التوالي فرصةً لتَطويرِ قابليات المُدربات واللاعبات على حدٍ سواء من خلال زجهم بدوراتٍ وورشٍ للارتقاءِ بالكُرةِ النسويّة في الفترةِ المُقبلة، وبما يترك آثاراً إيجابيّةً في النتائج التي يسعى اتحادُ الكرة إلى تحقيقها مُستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار