الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز منتخبنا الوطني على فيتنام وتصدر مجموعته

بارك رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال”، نيابةً عن أُسرةِ الاتحاد، الفوزَ الثمين الذي حققه منتخبنا الوطنيّ على نظيره الفيتناميّ في هانواي ضمن الجولةِ الثانية من تصفياتِ كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.
وقال رئيسُ الاتحاد: نفتخرُ بمنتخبنا لما حققه اليوم الثلاثاء من فوزٍ مستحقٍ خارج أرضه على مستضيفه الفيتناميّ في مباراةٍ بسطَ فيها منتخبنا سيطرته على مُجرياتِ اللقاء.
وأضاف: الفوزُ جاءَ بجُهودٍ سخيةٍ وإدارةٍ جيدةٍ من الملاكِ التدريبيّ، وإصرارٍ من اللاعبين على الفوز، كون لاعبينا كانوا الطرفَ الأفضل والأكثر استحوذاً، وما سُجِلَ اليوم هو هديةٌ إلى الجُمهورِ الكريم.
وأوضح: الأهمُ أن نواصلَ مسيرتنا بالشكلِ الذي يجعلنا دائماً في القمةِ، حيث صدارة ترتيب المجموعة، وقد وفقنا في ما خططنا إليه، وإن منتخبنا بهذه الروحيةِ والحماسةِ سيقولُ كلمته، ويعيدُ الألقَ لكرتنا على الصعيدِ القاري.
واختتم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، عدنان درجال، حديثه بالقول : أباركُ ما تحققَ، فهو نتاجُ عملٍ جماعي وجُهودٍ مشتركةٍ إدارياً وفنياً، تكلل بالفوزَ وتصدر المجموعةِ، وأثمنُ الدعمَ الإعلاميّ والجماهيريّ الكبيرين قبل المُباراةِ، ونتطلعُ جميعا إلى ديمومةِ الانتصارات لمنتخبنا الوطنيّ في التصفياتِ الآسيويّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار