الرياضية

رئيس اتحاد الكرة : الاجتماع مع تيباس إيجابي ومثمر

أكد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، عدنان درجال: إن الاجتماعَ الذي عقدَ اليوم الخميس مع رئيسِ رابطة دوري المُحترفين الإسبانيّ خافيير تيباس كان مثمراً وايجابياً لتناوله العديدَ من الأمورِ المهمة التي تخصّ دوري المُحترفين العراقيّ.
وقال رئيسُ الاتحاد: إن الاجتماعَ دامَ أكثرَ من ساعتين، وتمت فيه، بطريقةٍ مركزةٍ، مناقشةُ الاستراتيجيّة المتبعة للنُهوض بواقعِ دورينا، والانتقال إلى دوري المُحترفين في الموسم المُقبل، وكذلك الرغبة الصادقة لتطويرِ الفئات العمريّة بصُورةٍ علميةٍ تسهم في الارتقاءِ بالمنظومةِ الكرويّة من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة.
وأضاف: إن الاجتماع سارَ بشكلٍ ايجابي، وكان مفعماً بالطروحاتِ الهادفة إلى تطوير كرتنا ودفع عجلتها إلى الأمام، ووجدنا إن رئيسَ رابطة دوري المُحترفين الإسباني تيباس متابعٌ بشكلٍ رائعٍ لجميع فرق العمل الخاصة في دوري المحترفين العراقيّ، لأنه حريصٌ على نجاحِ الدوري، وأن تكون انطلاقته قويةً وواثقة.
واختتم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، حديثه بالقول: إن المرحلةَ المقبلة ستشهدُ للعاملين في دوري المحترفين زياراتٍ متبادلةً لبغداد ومدريد لإنجاح الدوري، ولتعزيز الكثير من النقاط التي تسهم في التفوق بالمرحلةِ المُقبلة، لاسيما إن رئيسَ رابطة دوري المُحترفين تيباس يريد أن يكون دوري المُحترفين العراقيّ من أفضل الدوريات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار