الرياضية

دعوة اللاعب علي حيدر إلى منتخب الشباب

أكد عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم محمد ناصر، مشرف منتخب الشباب، دعوةَ اللاعب علي حيدر لصُفوفِ منتخب الشباب الذي يعسكرُ في النجف الأشرف استعداداً لمواجهتي منتخب سوريا الوديتين.
وقال عُضو الاتحاد : إن الدعوةَ جاءت من قبل مدرب المنتخب عماد محمد للاعب لغرضِ المُشاركةِ مع المنتخب أمام شقيقه السوري في الرابع عشر والسابع عشر من الشهر الحالي، والمباراتان تدخلان ضمن استعداداتِ المنتخب للاستحقاقات المُقبلة.
وأضاف : إن اتصالاً مباشراً جمعه مع والد اللاعب علي حيدر لتذليل جميع الصعوبات، وتوفير مستلزمات التحاقه مع منتخبِ الشباب بصُورةٍ سلسةٍ لكي ينضم مع بقيةِ زملائه في المنتخب.
وأشار ناصر إلى: إن الاتحادَ يسعى إلى تهيئةِ الأجواء الايجابيّة لمنتخبِ الشباب لتحقيق الأهداف المرسومة، وديمومة تألقه على الصعيدين القاري والعالمي من خلال إقامةِ المُعسكرات التدريبيّة والمباريات الوديّة القوية لاكتسابِ اللاعبين الخبرة المطلوبة.
واختتم عُضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر حديثه بالقول: إن مدربَ منتخب الشباب عماد محمد يتابعُ اللاعبين بشكلٍ مستمرٍ، ويعملُ على إعدادهم بطريقةٍ تسهمُ بالارتقاءِ في مستوياتهم الفنيّة والجانب الخططيّ للظُهور بأفضل أداءٍ في البُطولاتِ المقبلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار