الرياضية

توجيهات جديدة تتعلق بسفر جماهير المنتخب الوطني

((وان_بغداد))
أكدت وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، ان وزارته اصدرت توجيهات جديدة بشأن سفر جماهير المنتخب الوطني الى قطر، مبيناً ان الرحلات المتوجهة الى الدوحة قابلة للزيادة.

وقال السعداوي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، إنه “تم تخصيص 6 رحلات للجماهير العراقية على متن الطائر الأخضر، في الدور الأول من بطولة كأس آسيا”، مؤكداً أنها “ستكون قابلة للزيادة في حال ارتفع عدد الجماهير الراغبة في السفر الى دولة قطر”.

وأضاف السعداوي، أن “الوزارة أعدت خطة استباقية في حال تأهل أسود الرافدين للدور الثاني، تتناسب مع حجم الجمهور المشجع للمنتخب الوطني، في ظل تخفيض أسعار تذاكر السفر بنسبة أكثر من 50 بالمئة”.

وأشار إلى أن “عدد المسافرين الى قطر لحضور مباريات أسود الرافدين في بطولة كأس آسيا، بلغ 960 مسافراً، بواقع ست رحلات للأيام: 15/ 18/ 19/ 20/ 24 /25.”.

ونوه بأن “الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية خصصت طائرة حديثة من طراز الماكس B737، المجهزة بمنظومة انترنت، وذلك لتوفير خدمات أفضل للمسافرين”.

ولفت إلى أن “سعر التذكرة بلغت 685 ألف دينار، في حين أن سعرها لدى بقية شركات الطيران لا يقل عن 1200 دولار”.

Iraq supporters cheer during the the 2019 WAFF Championship football match between Syria and Iraq at the Karbala sports city on August 8, 2019. (Photo by Mohammed SAWAF / AFP) (Photo credit should read MOHAMMED SAWAF/AFP via Getty Images)

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار