الرياضية

تحديد موعد انطلاق دوري الطائرة في موسمه الجديد

أعلن الاتحاد العراقي للكرة الطائرة، عن موعد إقامة مباراة كأس السوبر، فيما حددت لجنة المسابقات أماكن ومواعيد مباريات الدوري الممتاز بمجموعاته الـ4.

وقال رئيس الاتحاد حبيب علي اللاوندي في بيان إن “يوم الاثنين وتحديدا في تمام الساعة الرابعة عصراً سيشهد إقامة مباراة كأس السوبر بين حامل اللقب فريق غاز الجنوب ووصيفه فريق البيشمرگة”.

وأضاف أن “لجنة المسابقات في الاتحاد حددت يوم التاسع من الشهر ذاته، انطلاق منافسات الدوري الممتاز، اذ ستحتضن محافظة البصرة وتحديدا في قاعة الزبير منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلا من (غاز الجنوب والصمود النعمانية وابو ريشة) فيما ستضيف قاعة البيشمرگة في السليمانية منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلا من (البيشمرگة والصناعة والمقدادية نينوى) في نفس توقيتات المجموعة الأولى”.

وأشار اللاوندي إلى إن “مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة ستنطلق منافساتها في السادس عشر من الشهر ذاته، اذا ستكون قاعة أكاد عنكاوا في أربيل مسرحا لمنافسات المجموعة الثالثة التي ستضم كلا من (أربيل والحبانية والاهوار والدغارة) فيما ستضيف قاعة الشعب منافسات المجموعة الرابعة والتي ستضم كلا من ( مصافي الشمال والبحري وحديثة)”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار