الرياضية

بيان رسمي.. اتحاد الكرة يوضح بشأن حرمان الاتحادِ الآسيويّ لاعب منتخبنا الوطنيّ “أمجد عطوان” من تَمثيلِ المُنتخبِ مدى الحياة

 

أصدر اتحاد الكرة ، اليوم الأربعاء ، بيان يوضح بشأن حرمان الاتحادِ الآسيويّ لاعب منتخبنا الوطنيّ “أمجد عطوان” من تَمثيلِ المُنتخبِ مدى الحياة.

فيما يلي نص البيان:-

بيان
ينفي الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم الأخبارَ المُتداولة في بعضِ وسائلِ الإعلام حول حرمان الاتحادِ الآسيويّ لاعب منتخبنا الوطنيّ “أمجد عطوان” من تَمثيلِ المُنتخبِ مدى الحياة.
ويبين الاتحادُ أن هذه الأخبارَ غيرُ صحيحةٍ، ولا تستندُ إلى الواقع بصلةٍ.
ويوضح الاتحادُ أنه لابدَّ من التعامُلِ بموضوعيةٍ ومصداقيةٍ مع الأخبارِ المُتعلقة بالمُنتخبِ الوطنيّ، لإبعاده عن الدخولِ في إشكالاتٍ لا تخدمُ مِشوارهُ المُقبل في التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى كأس العالم.
ويهيب الاتحادُ بجميع وسائلِ الإعلام توخي الدقة في نقلِ الأخبار، والحُصول عليها من منابعها الرئيسيّة، لتكون العلاقةُ بين الأطرافِ كافة مبنيةً على أسسٍ رصينةٍ، مع تَوفيرِ الدعم الكاملِ للمُنتخبِ الوطنيّ في التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى نهائياتِ كأس العالم التي يتصدرُ فيها منتخبنا مجموعته بجدارةٍ واستحقاق.
وسيقوم الاتحادُ باللجوءِ إلى الطرقِ القانونيّة بحقِّ كل مَن ينشرُ ويروجُ الأخبارَ المضللة التي تسهمُ في إرباكِ الأجواء في المُنتخبِ الوطنيّ وعن الاتحاد، فغايتنا جميعًا تهيئةُ الأرضية المناسبة لتَحقيقِ منتخبنا الأهداف المرسومة، وفي مقدمتها الوصولُ إلى كأسِ العالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار