الرياضية

بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. وزارة الشباب والرياضة تقيم مهرجاناً رياضياً لعدد من الألعاب الفردية والجماعية

برعاية وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، وبمناسبة اليوم العالمي للشباب، أقامت وزارة الشباب والرياضة/ دائرة التربية البدنية والرياضة، مهرجاناً رياضياً لعدد من الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، بمشاركة شبابية واسعة على ملاعب وزارة الشباب والرياضة في المجمع الشبابي.
بدأ المهرجان بانطلاق ماراثون للدراجات الهوائية، أعقبه فعاليات متنوعة واستعراض لعدد من الألعاب المختلفة، وهي ألعاب القوى، وكرة القدم لفئة البراعم، والتنس، وكرة الطاولة، ورياضة الجيت كون دو والكيكوشنكاي، إلى جانب مشاركة فاعلة لرياضة أصحاب الهمم.

وأكد مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب: أن هذا البرنامج أقيم بتوجيه من وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع؛ احتفاءً باليوم العالمي للشباب، وشارك فيه أكثر من (٥٠٠) رياضي يمثلون مختلف ألعاب، في أجواء كرنفالية مميزة احتضنتها ملاعب الوزارة.

وأضاف عبد الوهاب: أن المهرجان هو جزء من الفعاليات المتنوعة التي نظمتها الوزارة بهذه المناسبة، والتي تستهدف الشباب في المجالات المختلفة العلمية، والثقافية، والفنية، والرياضية، احتفاءً بهم بمناسبة يومهم العالمي، الذي يوافق في الثاني عشر من شهر آب من كل عام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار