الرياضية

بعد 10سنوات قضاها في الدوري العراقي.. اللاعب السوري زاهر ميداني يحصل على الجنسية العراقية

أعلن نادي الكهرباء الرياضي العراقي، موافقة وزارة الداخلية العراقية على منح محترف فريق الكهرباء الأول لكرة القدم، الذي ينشط في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، السوري محمد زاهر ميداني الجنسية العراقية.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء الرياضي العراقي في بيان: «لاعب فريقنا الكروي الأول السوري (محمد زاهر ميداني) يستحصل على موافقة وزارة الداخلية العراقية لبدء الإجراءات الرسمية لحصوله على الجنسية العراقية بعد استيفائه الشروط كافة».
وأضاف البيان: «عبر علي الأسدي، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي عن سعادته بهذا الخبر»، مؤكداً أن «اللاعب زاهر ميداني يعد واحداً من اللاعبين الخلوقين، وأن حصوله على موافقة وزارة الداخلية العراقية لإصدار الجنسية العراقية من بوابة نادي الكهرباء مدعاةٌ للفخر كونه إنساناً محترماً قبل أن يكون لاعباً كبيراً قدم الكثير للكرة العراقية».
وتابع البيان: «من جانبه، قدم اللاعب زاهر ميداني شكره وامتنانه الكبير لرئيس النادي علي الأسدي على جهوده الحثيثة في مساعدته للحصول على الجنسية العراقية»، مؤكداً، أنه يشعر بالفخر الكبير، لأنه يحمل الجنسيتين السورية والعراقية.
الجدير بالإشارة أن اللاعب محمد زاهر ميداني، كان أحد لاعبي المنتخب السوري الأول قبل أن يعلن اعتزاله اللعب دولياً، وقد أمضى أكثر من عشر سنوات محترفاً في الدوري العراقي، حيث حصل على العديد من الألقاب المهمة مع فريقي الزوراء والقوة الجوية، وقد انتقل في الموسم الماضي من فريق الزوراء إلى فريق الكهرباء الذي يحمل شارة القيادة له في المباريات المحلية والخارجية، وهو من اللاعبين الهادئين والخلوقين، بحيث لم تحصل له أي مشكلة طوال وجوده في الملاعب العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار