الرياضية

بأشراف الوزير المبرقع.. وزارة الشباب والرياضة تفتتح غدا ملعب كربلاء الدولي بعد حملة التأهيل والصيانة

برعاية ومتابعة مباشرة من وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع، تفتتح وزارة الشباب والرياضة يوم غد الجمعة ملعب كربلاء الدولي 30 ألف متفرج بعد اعمال الصيانة والتأهيل لجميع مرفقاته والتي تواصلت على مدى ٦ أشهر.
وأوضح مدير الشركة العامة للاستثمارات الرياضة في الوزارة السيد حيدر جاسم عرنوص ان الشركة وبعد قرار مجلس الوزراء باسناد التاهيل لاحدى الشركات، باشرت الشركة عملية الصيانة والتأهيل والتي شملت ارضية الملعب واستبدالها بمناشئ من اسبانيا، فضلا عن المرفقات الأخرى من كراسي المتفرجين ومنظومات الانارة والكاميرات وشبكة الانترنت والصوتيات والحريق والصحيات، بحيث شهدت اعمال التأهيل تغيرا جذريا لجميع اجزاء الملعب.
من جانبه بين مدير الملعب مهند الجراح ان الملعب اصبح على اتم الجاهزية لتضييف المنافسات المحلية والدولية، بعد ان خضع لعملية اعادة وتأهيل بأشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع الذي تابع ادق التفاصيل وكانت لملاحظاته المهمة الاثر الكبير في ظهور الملعب بهذه الصورة الرائعة، موضحا ان الملعب شهد نصب منظومة الانارة الصناعية لتعويض المناطق التي لاتصلها اشعة الشمس من ارضية الملعب.
وأضاف الجراح ان افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيشهد اقامة مباراة فريقي كربلاء والميناء ضمن منافسات دوري نجوم العراق بكرة القدم تسبقها فقرات منوعة ايذاناً باعادة أفتتاح الصرح الرياضي الكبير.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار