الرياضية

الوزير درجال يناقش الهيكلية الإدارية والمالية لمشروعيً رياضة الإنجاز العالي وموهوبي كرة القدم

((وان_بغداد))

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الثلاثاء 2-3-2021، وفد اللجنة الفنية في الهيئة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم في مكتبه بمقر الوزارة، بحضور مستشار الوزارة لشؤون الرياضة د. حسن علي كريم، ومدير عام دائرة الأقاليم والمحافظات طالب جابر مسلم، لبحث ومناقشة الهيكلية الادارية والمالية لمشروعيّ موهوبي كرة القدم الذي ينفذه إتحاد الكرة، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، ومشروع رياضة الإنجاز العالي للألعاب الرياضية.
وأكد الوزير درجال ان مشروع رعاية الموهوبين بكرة القدم، نتاج ثمار الرؤية التي تنتهجها وزارة الشباب والرياضة في انتقاء أفضل العناصر الموهوبة والمميزة بدنياً ومهارياً ورعايتهم لإعداد أجيال جديدة واعدة من المواهب في كرة القدم، ويأتي المشروع ضمن حزمة من المشروعات الوطنية التي تتبناها الوزارة لإكتشاف الموهوبين في شتى الألعاب.
وأشار السيد الوزير إلى أن وزارة الشباب والرياضة لم ولن تدخر جهداً في دعم المشاريع الخاصة بإكتشاف الموهوبين رياضياً في مختلف الألعاب الرياضية .
وكانت وزارة الشباب والرياضة اطلقت المشروع الوطني لرياضة الإنجاز العالي، برعاية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، للفئات العمرية من 8 – 16 عاماً، ورعاية الموهوبين في كرة القدم، بالتعاون مع الهيئة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم.
عدسة – أبراهيم خالد
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار