الرياضية

الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تنفي ما تناقلته بعض المواقع المأجورة.. وتؤكد تمسكها بالكادر التدريبي

((وان_بغداد))

نفت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الاثنين، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي المأجورة حول تفرد رئيس الهيئة الادارية للنادي ، الفريق الطيار شهاب جاهد بالقرارات دون الرجوع إلى بقية الأعضاء.
وذكرت الهيئة الادارية للنادي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، أن جميع القرارات حول تسمية الاسماء التي تولت الإشراف على الفريق الأول بدءا من الكابتن احمد خلف والكابتن راضي شنيشل واخيرا الكابتن حكيم شاكر كان تتم بموافقة جميع أعضاء الهيئة الإدارية بعد المشاورات المستفيضة فيما بينهم.
واشارت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية بحق اي موقع او جهة اعلامية تحاول بث الإشاعات ونشر الاخبار المفبركة بحق شخص قائد القوة الجوية واعضاء الإدارة التي هدفها النيل من سمعة وكيان نادي القوة الجوية العريق صاحب البطولات والانجازات وخير من يمثل العراق في المحافل العربية والقارية.
من جانب اخر أكدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي تمسكها بمدرب الفريق حكيم شاكر وجهازه المساعد ،سيما أن الفريق تنتظره مباريات في غاية الأهمية ، وخصوصا أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار