الرياضية

الموسوي يكرم مدربي ولاعبي المنتخبات الوطنية ويعلن عن قرب افتتاح قاعة خاصة باتحاد الجودو

كرم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رئيس الاتحاد العراقي للجودو السيد سمير الموسوي، مدربي ولاعبي المنتخبات الوطنية باللعبة نظير تألقهم في المحافل الخارجية والبطولات الداخلية.
وقال الموسوي للمكتب الاعلامي ان ما يحظى به الاتحاد من دعم مالي من قبل اللجنة الأولمبية مكننا من تخصيص مبالغ مالية لمدربي ولاعبي المنتخبات الوطنية، فضلاً عن الانتهاء من انشاء قاعة ومقر خاص باتحاد الجودو سيفتتح قريباً في العاصمة بغداد.
واوضح الموسوي ان قاعة المقر الجديد للاتحاد تضم (4 ـ 6) أبسطة للمنافسات، فضلاً عن قاعة أخرى لاقامة الدورات التدريبية والتحكيمية وغرف خاصة لمنام اللاعبين والمدربين ستكون حاضرة لاقامة المعسكرات التدريبية الداخلية.
وفي سياق ذي صلة بارك الموسوي للمدرب أحمد عبدالعظيم حصوله على الشهادة التدريبية “برو” لافتاً الى إنه أول مدرب عراقي يحصل عليها، داعياً في الوقت ذاته الى ضرورة الحصول عليها من قبل بقية المدربين كونها أصبحت رخصة أساس لقيادة المنتخبات في البطولات الخارجية ومن لا يحملها لن يتمكن مستقبلاً من مرافقة المنتخبات الوطنية خارج العراق.
كما هنأ الموسوي مدرب ولاعب نادي الجيش لحصولهم على الوسام الفضي في بطولة الأندية العربية التي أختتمت مؤخراً في إمارة الفجيرة بالامارات العربية المتحدة مشيداً بما حققه اللاعب أحمد وحيد ومدربه هادي علي رغم المشاركة بلاعب وحيد بسبب الظرف المالي للنادي.
هذا وشارك الموسوي تكريم اللاعبين والمدربين، أعضاء الاتحاد العراقي للجودو الدكتور حسنين الشديدي، ومعن عبدالصاحب، ومروان رضا عبدالحسين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار