الرياضية

اللجنة العراقية للبادل تعقد اجتماعها الدوري و تقيم بطولة العراق تحت ١٨ عاماً لكلا الجنسين

عقدت اللجنة العراقية البادل اجتماعها الدوري في مقر اللجنة بالجادرية ، لمناقشة جملة من الفقرات التي من شأنها تطوير رياضة البادل في البلد و السعي لانتشارها في مختلف المحافظات .
و في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة العراقية للبادل الاستاذ محمد مفتن بالاعضاء الحاضرين ، مؤكدا على اهمية تطوير العمل الاداري و الفني و بذل الجهود الكبيرة لتعريف الجمهور و الوسط الرياضي بهذه الرياضة الحديثة و التي لا تقل اهمية عن الرياضات الاخرى ، مشدداً على تفعيل اللجان و اخذ دورها الفاعل وفق دراسة رصينة و عملية .
و تضمن الاجتماع وضع الخطط الكفيلة لتطوير رياضة البادل و انتشارها على مستوى واسع عبر تاسيس مقار رسمية في بغداد و المحافظات و استمرار اقامة البطولات المحلية لمختلف الفئات العمرية ، بهدف اكتشاف اللاعبين الموهوبين من كلا الجنسين و ضمهم للمنتخبات الوطنية ، فضلاً عن تفعيل المنصات الرسمية للجنة البادل .
و قرر المجتمعون اقامة بطولة اندية العراق تحت ١٨ عاماً للذكور و الاناث الاسبوع المقبل في بغداد ، بمشاركة اندية من بغداد والمحافظات تستمر لثلاثة ايام ضمن منهاج اللجنة المقرر سلفاً و التي تعزز موقفها القانوني امام المؤسسات المعنية محلياً و دولياً .
و تعذر حضور عدد من اعضاء اللجنة التاسيسية لارتباطهم بعمل خارج بغداد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار