الرياضية

الكاظمي يوجه مؤسسات الدولة باسناد ملف تضييف البصرة بطولة خليجي 25

((وان_بغداد))
وجه دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ مصطفى الكاظمي جميع مؤسسات الدولة والجهات الساندة بدعم مساعي وزارة الشباب والرياضة وسعيها الحثيث في استضافة بطولة خليجي 25 بكرة القدم في البصرة .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه اليوم بوزير الشباب والرياضة عدنان درجال لمناقشة ملف البطولة واخر الاستعدادات الجارية لاستضافتها ، وقدم درجال شرحا مسهبا عن زيارة اللجنة الخليجية التفقدية الى البصرة واطلاعها على الملاعب والمنشات الخدمية والتعاون المشترك بين وزارة الشباب والحكومة المحلية في البصرة ومحافظها السيد اسعد العيداني والاتحاد العراقي لكرة القدم .
وثمن الكاظمي جميع الجهود التي تصب باتجاه عودة العراق لتضييف البطولات الدولية لما لها من اثر بليغ في تطور الرياضة والاستثمار بها فضلا عن النهضة العمرانية والسياحية المصاحبة لها ، منوها انها تقتضي ان تتظافر جميع الجهود بهذا الاتجاه واولها دعم الحكومة الاتحادية ، مؤكدا انه من اشد الداعمين والمتابعين لهذا الملف الذي يلامس تطلعات الجماهير وشغفها بكرة القدم ، مشددا على ضرورة تذليل جميع العقبات التي تواجه العمل أي كان شكلها بغية نجاح البطولة بصورة متميزة في البصرة .
واعرب رئيس مجلس الوزراء عن شكره وامتنانه من جميع الاشقاء في الخليج ومواقفهم الكبيرة بدعمهم العراق ومساندته في جميع الملفات الرياضية والشبابية ورغبتهم الاكيدة في عودة العراق لاحتضان البطولات والملتقيات الشبابية التي تجسد قوة ومتانة العلاقة الاخوية بين بلداننا الشقيقة .
وفي ختام اللقاء قدم الوزير درجال شكره لدولة رئيس الوزراء على الدعم الكبير للرياضة والشباب وللبطولات التي يضيفها العراق وسرعة استجابته لجميع الطلبات التي تخص دعم الرياضة والرياضيين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار