الرياضية

القوة الجوية يتصدر دوري نجوم العراق لكرة القدم بفارق أربع نقاط

استحق فريق القوة الجوية تصدر جدول ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الـ14، حيث تمكن من تحقيق 36 نقطة، بفارق يبلغ أربع نقاط عن أقرب منافسيه الشرطة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وانتهت الجولة بتفوق كربلاء على الزوراء بهدف وحيد، مما جعل الزوراء يبتعدون عن منافسيهم على الصدارة ويحتلون المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فيما ارتقى فريق النفط للمركز الرابع برصيد 21 نقطة، وجاء فريق دهوك خامسا بنفس رصيد النفط ولكن بفارق الأهداف.

وفي المنطقة السادسة، حصل نوروز على المركز السادس، فيما جاء الطلبة سابعا والحدود ثامنا، بينما تقاسم نفط ميسان وزاخو ونفط البصرة المراكز التاسعة، العاشرة، والحادية عشرة على التوالي، بنقاط تصل إلى 20، وفقا لفارق الأهداف.

في الأسفل من جدول الترتيب، حل الكهرباء في المركز ال12 برصيد 16 نقطة، وكان الميناء والنجف وكربلاء جميعها بنفس الرصيد 13 نقطة، لكن الفارق في الأهداف قاد الكهرباء إلى المركز ال13، بينما حل أربيل والنجف في المركزين ال14 وال15 على التوالي برصيد 13 نقطة.

واحتل الكرخ والقاسم وأمانة بغداد المراكز ال17، ال18، وال19 برصيد 12 نقطة لكل فريق، وفي المركز الأخير جاء فريق نفط الوسط برصيد 6 نقاط”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار