الرياضية

السفير العراقي في الكويت يستقبل وفد المنتخب الأولمبي

التقَى سفيرُ العراق في دولةِ الكويت “علي منهل الصافي”، مساء اليوم الاثنين، وفدَ المنتخب الأولمبيّ الذي يستعد لخوضِ غمار التصفيات الآسيويّة التي تقام في الكويت.
ورحب سعادةُ السفير بالوفدِ العراقي، مؤكداً: إن من واجباتِ السفارة التي هي بمثابة شرف تتمثلُ باستقبال الوفود التي تحمل رايةَ الوطن في مختلفِ المحافل.
وقال: بلا شكٍ تواجدكم يسعدنا كثيراً، ولكن السعادة الأكبر إن شاءالله ستتحقق من خلال خطفكم بطاقةِ التأهل الأولى عن المجموعةِ، وهو أمرٌ بالمتناول بتواجد هذه الخامات المميزة والجهاز الفنيّ الذي يشار لعمله بالبنان.
وأضاف: أوصيكم بضرورةِ عدم الاستهانة بمنتخباتِ المجموعة، وأن تبذلوا قصارى الجُهود لتحقيق الفرحة على محيا ملايين العراقيين الذين ينتظرونكم.
واختتم حديثه قائلاً: قوتكم الحقيقيّة تتمثلُ في إنكم تمثلون النسيجَ العراقيّ المحب لوطنه، لذا أنا على يقينٍ إنكم سترفعون رؤوسنا على الرغم من إن مسؤوليتكم صعبةٌ ومضاعفة، ولكنكم على قدرِ هذه المسؤولية.
من جانبه، شكرَ عُضو الاتحاد رئيس وفد المنتخب الأولمبي “غانم عريبي” سعادةَ السفير على حفاوةِ الاستقبال والوقوف منذ اليوم الأول لوصول البعثةِ إلى دولة الكويت على كل الاحتياجات، متمنياً التوفيقَ في عملهم، وإن المنتخبَ بأتم الجاهزيّة لتحقيق النتائج المرجوة منه في التصفيات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار