الرياضية

اختتام دورة القادة الرياضيين لشركة نفط ميسان

اختتمت، اليوم الخميس، دورةُ القادة الرياضيين لشركةِ نفط ميسان التي أقيمت في مقرِّ الاتحادِ بالتعاونِ مع الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، واستمرت للفترة من 15 ولغاية 2024/8/29، وحضر الاختتام أعضاءُ المكتب التنفيذيّ يحيى زغير وغالب الزاملي ومحمد ناصر ورحيم لفتة، والمحاضر في الدورة زهير ناظم.
وتحدث عُضو الاتحاد يحيى زغير قائلاً: إن مثلَ هذه الدورات يعودُ بالنفعِ الكبيرِ والفائدة القصوى على المُشاركين فيها بحُكمِ الخبرةِ المُميزة للعاملين في الاتحادِ لضخهم بالمعلوماتِ المفيدة.
بينما أوضح عُضو الاتحاد غالب الزاملي: إن أبوابَ الاتحاد مفتوحةٌ للجميع من أجل إقامةِ هكذا دورات مهمة، ونتطلعُ إلى الاستفادةِ منها في العملِ الإداريّ المُقبل لكل المُشاركين.
من جهته، قال عضو الاتحاد محمد ناصر: خطوةٌ رائعةٌ أن تبادرَ مؤسسةٌ مثل شركة نفط ميسان بإقامةِ دورةٍ لتطويرٍ قُدرات العاملين فيها بما ينسجمُ مع طموحاتها وما وضعته من خططٍ مستقبليّة، فالإدارةُ أصبحت اليوم من أهم سمات النجاح والتقدم.
من جانبه، أشار عضو الاتحاد رحيم لفتة إلى: إن إقامة مثل هذه الدورات تسهمُ بالارتقاءِ بواقع العمل الإداريّ إلى أعلى المُستوياتِ بشكلٍ يساعدُ على تطويرِ الجانب الفنيّ، ويخدم كرتنا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار