الرياضية

سبعة مواجهات في دوري الكرة الممتاز هذا اليوم

((وان – بغداد))
يشهد اليوم الثلاثاء، إجراء 7 مباريات ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وسيواجه المتصدر الزوراء بنقاطه الـ 81، في ملعب الشعب الدولي فريق السماوة الذي يحتل الترتيب الخامس عشر وله 37 نقطة، النوارس تتطلع إلى اضافة نقاط جديدة والمضي نحو اللقب الممتاز، في حين سيكون السماوة عازما على الثبات وتقديم مباراة تليق به وهو يلعب امام الجمهور الزورائي الكبير.
ويحتضن ملعب التاجي، مباراة القوة الجوية ثاني اللائحة وله 75 نقطة، بفريق الحدود صاحب الأرض وله 39 نقطة بالمركز الثالث عشر، بالتأكيد، الفريقان يسعيان إلى تحقيق نتايجة ايجابية، لا سيما الصقور الذي يتطلع بثقة إلى كسب المواجهة وتقليص الفارق مع النوارس بانتظار البشرى من موقعة الشعب.
وفي ملعب الصناعة تقام مباراة مهمة بين ثالث اللائحة فريق النفط وله 74 نقطة، ولرابع الترتيب الشرطة وله 73 نقطة، الفريقان يترقبان المواجهة، والفوز يعني توسيع الفارق مع المنافس والتقدم نحو موقع افضل في حال تعثر الجوية.
وفي ملعب المدينة الرياضية تجرى مباراة الميناء بالمركز 11 ونقاطه الـ 41، امام فريق أمانة بغداد وله 48 نقطة بالمركز السابع، سفانة الجنوب سيلعبون بسلاحي الارض والجمهور رافعين شعار التعويض وتحسين الموقف، اما الضيوف فلديهم طموح الحصول على نتيجة ايجابية.
وتجرى في ملعب عفك مباراة الديوانية وكربلاء، للأول 26 نقطة بالمركز 18، وللثاني 24 نقطة بالمركز 19 ما قبل الاخير، وتقام مباراة فريقي البحري ونفط الجنوب في ملعب الزبير، الديربي البصري، سيكون حافلاً باثارة متوقعة، البحري له 33 نقطة بالمركز 16، ولنفط الجنوب 42 نقطة بالمركز التاسع.
وفي ملعبه، يضيف نفط ميسان فريق نفط الوسط، اهل الدار يملكون 41 نقطة بالمركز العاشر، وللضيوف 47 نقطة بالمركز الثامن”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار