الرياضية

اختتام بطولة المودة والتسامح بخماسي الكرة :بلقاء المشرح والعدل في النهائي

((وان_بغداد))
حيدر السعد

اختتمت ” بطولة المودة والتسامح بخماسي الكرة التي نظمتها اللجنة الرياضية في فرع توزيع كهرباء ميسان ، الاربعاء ١٩ نيسان ٢٠٢٣ ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  بمشاركة ( ١٦ ) فريق من اقسام وشعب ومراكز الصيانات في عموم المحافظة على ملاعب عروس البحر في مدينة العمارة .

وانطلقت ” البطولة ،  الجمعة ٣١ اذار ٢٠٢٣ ،التي تهدف الى خلق روح التسامح والمودة بين صفوف المنتسبين ، برعاية مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي ، واشراف وكيله رئيس اللجنة الرياضية  المهندس جعفر دريول عباس  التي جرت منافسات المجموعات على ملاعب الخليج.

وضمت ” المجموعات الاولى ، فرق صيانة السلام ،  مبيعات الصيانة الاولى ، صيانة  الكحلاء ، قسمي التشغيل والادارة ، الثانية ” صيانة  قلعة صالح الثاني ،  الصيانة الثالثة ( أ) ، مبيعات ، الصيانة الثالثة ( ب) ، العدل “، و الثالثة  “قسمي الفنية والتخطيط ،  الصيانة الرابعة ، قسم الاليات ، مركز  المشرح ” ، اما المجموعة الرابعة فكانت  ،  الميمونة ،قسم  المخازن ، مبيعات الصيانة الثانية ، ورشة المحولات . 

وتأهلت ” الى دور الثمانية فرق ” التشغيل والادارة  المشرح ، مبيعات الصيانة الرابعة ،  السلام  ، العدل ،  مبيعات الصيانة الثانية ، ورشة المحولات ، مبيعات الصيانة الثالثة ” والتي اجريت منافستها على ملاعب عروس البحر بالعمارة .

ونجح ” فريقي المشرح و العدل ببلوغ النهائي بعد  جولة النصف النهائي وتخطيهما  فريقي  السلام ومبيعات الصيانة الثالثة ، حيث جرت مباراة كبيرة في النهائي بين المتأهلين في الاداء والنتيجة الايجابية بهدف لكلاهما في الوقت الأصلي، لتكون كلمة الفصل لركلات الترجيح لكثر من ( ٩) ضربات ، ليخفق المشرح في الضربة الاخير ويتوج العدل بطلاً.

وشهد ” حفل الختام التي بدأ في مباراة استعراضية من رواد كرة القدم في فرع توزيع كهرباء ميسان بين فريقي التسامح والمودة ، حضور كبير من الجمهور والموظفين فضلا رؤساء الاقسام والشعب .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار